خطوة بخطوة لتقوية الأمعاء مع Kefir

خطوة بخطوة لتقوية الأمعاء مع Kefir

خطوة بخطوة لتقوية الأمعاء مع Kefir

في سن الثلاثين – العديد من سلالات تنظيم الكائنات الحية الدقيقة لفيتامين (مقارنة بحوالي 7 في اللبن الزبادي) ، تعتبر الكفير قوة دافعة تعمل على تحسين نشاط الأمعاء وتساعد على فصل التغذية بشكل فعال.

بفضل طعمها الحامض والحامض ، فهو مكمل رائع لأي تكوين تقريبًا. إليك خمس طرق مختلفة لاستخدام الكفير – بما في ذلك الطريقة التي قد تفاجئك!

1. كما وجبة الإفطار لتشكيل العظام

يحتوي الكفير على مستويات كبيرة من الكالسيوم ومغذيات K2 مع علاقات مفيدة: فيتامين K2 يسمح للجسم بالحفاظ على قدرته على الحفاظ على الكالسيوم ، وقد أظهرت الأبحاث أن زيادته يمكن أن تقلل من كسور العظام ما يصل الى 81 في المئة. Snappy Kefir Bowl: يُحرّك المزيج 1/3 كوب من الشوفان السريع ، ملعقة صغيرة من بذور الشيا ، ملعقة صغيرة من القرفة و 1 كوب من الكفير العادي. اتركه حتى يصبح سميكًا لمدة خمس إلى عشر دقائق. تناول الطعام بشكل أفضل باستخدام منتج طبيعي هش أو قطع جوز الهند أو المكسرات.

2. كمرض تختفي رمي

لا يحتوي الكفير فقط على البيوتين والفولات لتعزيز الخمول ، ولكنه يحتوي أيضًا على اللاكتوباكيلوس كفيري ، الذي يحمي من الإشريكية القولونية والمرشح وتلوث الخميرة ومرض الأمعاء ومرض كرون.

تخلط جميع المكونات في وعاء كبير. تقدم مع شرائح الخضار

  • ½ كوب من الكفير قليل الدسم
  • 4 الأفوكادو ، مقشر ، ورش ومكعبات
  • cib البصل الأحمر ، الأرض
  • 1-2 ملاعق كبيرة من عصير الليمون الطازج
  • ½ ملعقة صغيرة ملح
  • ½ ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود
  • 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل الحار
  • الفلفل J Jalapeño ، تلقيح وتقطيعها إلى شرائح

3. كمرض لهضم الأمراض

وقد تبين أن مخاليط الكفير تبطئ من تكوين الأورام المبكرة. وجدت تجربة أجريت في جامعة ماكجيل في كندا أن الكفير خفض خلايا سرطان الثدي بنسبة 56 في المائة. Choco-Banana Pro Pops: اخلطي كوبًا واحدًا من الكفير ، 3 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو غير المحلى ، ½ مغارف من مسحوق البروتين ، ملعقة كبيرة من الدائرة الصغيرة المجمدة من الشوكولاتة ، ban موز صلب ، 3 ملاعق كبيرة من الرحيق (أو السكر) ، lyž ملعقة صغيرة من الفانيليا والتركيز قليل من الملح. ملء أشكال الآيس كريم وتجميد على المدى المتوسط.

4. كمنتج للعناية بالبشرة

تساعد البروبيوتيك Kefir على منع الالتهابات الجلدية والطفح الجلدي والتهاب الجلد من الظهر ، ويمكن أن يساعد Kefiran – النشا الموجود في Kefir – في تجديد الجروح. في لحظة التطبيق الموضعي للألفا-هيدروكسي-التآكل (AHA) في الكفيرا ، فإنه يبسط عملية الطهي ، جنبًا إلى جنب مع تنوع البشرة وترطيبها. قناع الرطب: اخلطي ملعقتين كبيرتين من الكفير مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وصفار البيض وضعيه على الوجه لمدة 15 إلى 20 دقيقة.

5. كملابس لسحق الكوليسترول

تشير النساء اللائي تناولن الكفير لمدة شهرين تقريبًا إلى انخفاض كبير في LDL أو الكوليسترول الحاد. اللباس الإلهي: يُقدّم طبقًا من الخضراوات المخلوطة مع ربع كوب من الكفير ، و نصف كوب من خل التفاح ، و نصف كوب من زيت الزيتون البكر الممتاز ، و 1 حبة بصل (مطحون) ، و 1 ملعقة صغيرة من الرحيق ، 1 ملعقة صغيرة من ديجون الخردل والملح والفلفل الذوق).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *