كيف تفقد الوزن إذا كنت تكره التمرين

كيف تفقد الوزن إذا كنت تكره التمرين

كيف تفقد الوزن إذا كنت تكره التمرين

يواصل المتخصصون التأكيد على الحاجة إلى ممارسة فقدان الوزن المثمر. وذكروا أن 75-80 ٪ من فقدان الوزن جاء من النظام الغذائي والباقي من ممارسة الرياضة. في أي حال ، فكر في سيناريو يمكنك فيه ممارسة التمرين. هل هذا يعني أنك لا تفقد نفس عدد الجنيهات؟ أم ، من ناحية أخرى ، هل نثق بالأفراد في اختيار الطريقة الأخف والأقل ديناميكية؟ هل يمكن أن تكون لائقًا الآن إذا كنت تستطيع تولي المهمة؟

ماذا تفعل التمارين الرياضية لجسمك؟

لماذا تعتبر هذه الممارسة مهمة جدًا لدرجة أن الجميع يطلب منك القيام بذلك؟ بالإضافة إلى مساعدتك في تحقيق هدف إنقاص وزنك بسهولة أكبر ، فإنه يحتوي أيضًا على العديد من الفوائد الصحية والصحية. ستظل قويًا بسبب احتمال حدوث عدد غير عادي من الأمراض. كما أنه يجعلك تبقي الأمراض التي تشفيها اليوم. يمكن أن تمنع برامج التمرين أمثلة من ارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية والسكري والتهاب المفاصل والحالة العقلية.

بعد التمرين المنتظم ، ستشعر بالراحة بعد يوم حافل أو في الخارج من قضاء وقت عصيب. في الواقع ، إنها طريقة غير عادية لعلاج الحزن والعصبية. حالتك الذهنية هي أساس رفاهك العام ، لذا فإن الحفاظ عليه مهم جدًا. لقد تحسنت بشكل ملحوظ لتكون ديناميكية مثل وصفات العقاقير ، أو قد تمتد الدواء لتوفير حالة إيجابية إضافية للعقل. لا توجد أعراض لممارسة الرياضة إلا إذا كنت تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. وسوف يساعد أيضا مع مستواك من الحيوية.سيكون جدولك اليومي أسهل عندما تشعر بالتحفيز. نتيجة لذلك ، يجب ألا تعمل بمقاومة ، بل تفهمها!

“عدم الرضا الوظيفي” قد لا يكون سبب وجيه إذا كنت تواجه صعوبة حتى في الحداد. يمكنك تغيير وجهة نظرك عندما تسمع أنه سوف يساعدك على الحصول على راحة جيدة. بعد التمرين اللائق ، ستتعافى بشكل أسرع ونحن ندرك تمامًا أن الباقي مهم لكل جزء من حياتك. إذا كنت تشعر بالتعب المستمر ، فستظل حياة عبادة وجهات اتصالك طويلة. مهما كانت الحالة ، فإن الحياة الوظيفية ستحافظ على الموكسيا والرفاهية المفعمة بالحيوية عند مستويات طبيعية تدريجية.

يمكن أن تكون التمارين طريقة لتكوين وإنشاء شركاء جدد. إذا كنت تكره التدريب لأنك تخشى أن تكون مستقلاً عن أشخاص آخرين في مركز التسجيل ، فيجب أن تعلم أن هذا غير ممكن. يمكنك اختيار أي نشاط بدني ، مثل الحركة أو ممارسة أنشطة جماعية أو إرشادات الركض الأساسية. هذا شيء يجب مراعاته عند محاولة فهم كيفية تغيير رأيك حول التمرين.

ماذا تفعل إذا كنت تكره التمرين؟

يمكن أن يثني التفاح عن الأخصائي بشكل يومي ، حتى لو قمت ببعض الألعاب بطريق الخطأ أو انتقلت إليه ، وحمايته لفترة أطول. إذا كانت هذه فرصة بالنسبة لك للمضي قدمًا نحو الهدف المتمثل في محاولة سحب بضعة أرطال ، فهذه فرصة مثالية لاكتشاف كيفية البدء في ممارسة الرياضة في أي حال من الأحوال عندما تتجاهله ، حيث أن ذلك مبرر تمامًا رغم كل المشاكل. .

الشيء الرئيسي الذي يجب عليك فعله هو أن تسأل نفسك ، “لماذا أمارس الرياضة؟” وحاول أن تكون مشروعة بقدر الإمكان. الخمول بشكل عام ليس هو الحل المناسب. في الواقع ، من المهم للغاية أن تحقره لأنك تعامل بقسوة ، بحيث يكون من غير المرغوب فيه أو صعوبة التنفس أو أي عدد من المشاكل المختلفة التي قد لا تحدث. التمرين هو اجتماع فردي ونحن مختلفون للغاية. بهذه الطريقة ، لا تختار فقط الأنشطة التي يقوم بها كل من حولك ، نظرًا لحقيقة أنها قد لا تكون مناسبة لك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدافع الذي تتدرب به كبير. بغض النظر عما إذا كنت تفعل هذا لتشعر بأنك أفضل ، يجب أن تفعل كل ما تحتاجه للنظر ليس فقط في هذه الطبيعة وتجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء. يبدو أنك إذا ركزت على وزنك وجعلته هدفًا مهمًا ، فهذا يفرض عليك ممارسة الرياضة. هذا موضوع شائع بين الأفراد الذين يكرهون التمرين ، وعلى أي حال ، يبدو جيدًا. سيكون هذا تحديثًا دائمًا لا تلائمه كمان. يمكنك أيضًا التفكير في الإذن والغياب لمعرفة أنه يمكنك الحصول على اللياقة البدنية ، مهما كان التدريب.

كيف تريد العمل؟ هذه فكرة خارجية بالنسبة للعديد من الأفراد ، على الرغم من أن الآخرين يشبهون التدريب ولا يحققون أداءً جيدًا إذا لم يتمكنوا من الركض أو الركض يوميًا. المفتاح الرئيسي ليس من الصعب للغاية محاولة. عادة ، نقرر أن نحافظ على اللياقة البدنية ونبدأ التمرين ، لأنه غير مفتوح على الإطلاق. هذه ليست فكرة حكيمة ، لأنه من المستحيل بالنسبة لك الحفاظ على هذا الشرط للحصول على تأثير حقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تشعر بالتعب ، ستشعر بالعجز وتُجبر على الإقلاع عن التدخين.

السؤال المميز التالي ، الذي يضم العديد من الأفراد ، ما هو التمرين أو التمرينات الشائعة للأفراد الغاضبين من العمل؟ لا توجد إجابة بسيطة على ذلك. التمرين المناسب لك هو أفضل ما يناسب احتياجاتك وقدراتك. غالبًا ما يكره الأفراد التدريبات لأنهم مجبرون على القيام ببعض التمارين لمساعدتهم على التطور. في الواقع ، يمكنهم فقط تحقيق هدفهم وتحقيق شيء يقدرونه حقًا ، وإلا فلن يتمكن أحد من الصمود في وجه الإهانة وإنهائها.

ما هو أفضل ممارسة فقدان الوزن؟

إذا اتضح أن “لا ينبغي أن أعمل” غير منطقي ، فيمكنك التركيز على الطريقة الأكثر اقتصادا لتحسين فقدان الوزن من خلال الحركة البدنية. من الصعب تصديق ذلك ، لكن بصراحة ، لن تضطر إلى تسميته “تمرين” ، أي أن أي نوع من الحركة البدنية سيكون سلسًا وبائسًا! يمكنك أيضًا اكتشاف تقنيات مسلية ستكون في المنزل ، على سبيل المثال ، يمكن لعضلة البطن أن تتعامل مع الكرة ، أو على أي حال ستتحرك وتقفز مع أطفالك. هل تعلم أن العبث بالرافعات يمكن أن يساعدك حقًا على فقد الكثير من السعرات الحرارية؟يمكنك القيام بذلك في أي مكان وبغض النظر عن مدى صعوبة الأمر من البداية ، ستظهر لك علامات التحسن قبل أن تعرف ذلك.

في حال كنت تعتقد أنه من المنطقي أن نتوقع تمرينًا لائقًا في المنزل وقررت تجربة التدريبات في العراء ، فمن المقدر أن تنجح! سوف يساعدك كل شيء تقريبًا في الخارج على ذوبانه. هناك عدد كبير من الأنشطة التي يجب تطويرها ، وعلى أي حال ستجد النشاط الذي تريده. يتميز المنتجع بركوب الدراجات والركض ولعب الألعاب المختلفة والتدريبات القوية أو شيء أساسي مثل طاقة المشي. قم بتضمين الرياضات الشتوية والسباحة في الأشهر الأكثر دفئًا أو التركيب أو التركيب.لا يوجد أي دافع لاحتقار هذه الممارسة ، إذا أمكنك الحصول على بعض من الهواء والشمس وفي نفس الوقت تأخذ الطبيعة بطبيعتها.

هل يمكنني خسارة 30 رطلاً في 3 أشهر؟

هذا هدف معقول من خلال برنامج تمارين موثوق به واتباع نظام غذائي محدود ومنخفض السعرات الحرارية ، ولكن من المرجح أن يتم اختبارك. تحتاج إلى التمسك بنظامك الغذائي واختيار التمرين الذي يساعدك على استهلاك ما يكفي من السعرات الحرارية. هذا لا يعني “أنا أكره التفصيل” ، لكن في هذه المرحلة ربما لم تتجاهل هذه المرحلة. من الواضح أن كمية الجنيهات التي تخسرها تعتمد على وزنك الفريد ويستجيب جسمك لعادات الأكل والتمارين الرياضية أثناء الحمل.يغادر العديد من الأشخاص لحضور برنامج تمرينات منتظمة (150-180 دقيقة في الأسبوع) و 2000 سعرة حرارية أو أقل لرمي 3 إلى 5 أرطال شهريًا ، لذلك يجب أن تكون أكثر ديناميكية أو محدودة ، أو كليهما لتحقيق فقدان الوزن بنسبة 30 £ في 3 أشهر – لكنه ممكن.

ما هي أفضل ممارسة لفقدان الوزن؟

يجب على الجميع أن يدركوا أن الحصول على الرشاقة والمظهر المناسبين بشكل عام والدهون في البطن بشكل خاص يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة للكثيرين. هناك مهارات يمكنك تجربها بصرف النظر عن نوع النشاط الذي تختاره للقيام به.

إذا قررت إعطاء مركز المعلومات فرصة ، فيمكنك أيضًا اتخاذ الخطوة التالية والحصول على مدرب للياقة البدنية. هذه فكرة لا تصدق ، خاصة إذا لم تكن على دراية جيدة بالتدريبات والأجهزة وتشعر بالإرهاق. يمكن للمدرب أن يخبرك بأفضل طريقة للبدء وأنت تعتدي عليها من خلال إيجاد التمرين المناسب لمستوى وأهدافها. يمكنهم أيضًا إظهار كيفية المضي قدمًا بحكمة في جهودك. ما هو أفضل دافع للانضمام إلى برنامج الأنشطة؟ لن توقف جسمك وتشعر أنه أكثر من اللازم أو لا تعتقد أنه من الصعب الحفاظ عليه.هذا هو السبب في أن تجربة معلمه ستكون مفيدة وسوف تساعد في تقليل الحب الذي تحتقره في ممارسة الرياضة.

ثم ، مرة أخرى ، إذا كان لديك كمية أكبر من “أكره الذهاب إلى مركز التمارين” ولم تحاول ، فستحتاج إلى طريقة بديلة. يمكنك إنشاء وضع التمرين المنزلي الخاص بك. فيما يلي أفضل أعمال الدهون المعروفة:

  • الجرش هي أفضل ممارسة لتقاسم المنافع الخاصة بك. من المحتمل أن تجدهم يواجهون مشكلات بشكل تدريجي بشكل خاص ، لذا حاول تكوين مجموعة من عشرة.
  • سحق الساق إلى حد ما لا تصدق لقدميك مثل القيمة المطلقة الخاصة بك.
  • ركوب الدراجات هو ممارسة ممتعة وسهلة من المحتمل أن تقوم بتنزيلها من المدرسة.
  • قد يكون الكذب على قدميك غير مريح ، ولكن بمجرد أن تعتاد عليهم ، ستشعر أنهم يعطونك القيمة المطلقة والقدمين والغلوت.
  • الاعتصامات فعالة للغاية وليست صعبة للغاية.

فكر في سيناريو حيث أمارس الغضب.

إذا جربت كل من الأفكار المذكورة أعلاه ، وكنت في اللحظة التي وصلت فيها إلى ملاحظة “لا أريد أن أوضحك” مرة أخرى ، فأنت بحاجة إلى القيام بالأشياء بطريقة مختلفة. يجب عليك تغيير نظامك الغذائي لمكافأة السعرات الحرارية التي تريد استهلاكها من خلال التمرين. هذا يعني أنك يجب أن تكون حذرًا عند الضبط وربما يكون لديك قطاعات أصغر أيضًا. قد يستغرق الأمر أيضًا بعض الوقت حتى تضيع. على أي حال ، لا بأس ، على المدى الطويل ، ستحصل على فرصة لتكون متحمسًا!

من المتصور في الواقع أنك أكثر ملاءمة ، سواء أعجبك ذلك أم لا. شيء مهم آخر يجب أن تتذكره هو أنه يجب ألا تشعر بخيبة أمل لأنك لن تعمل. لم يكن أكثر من كارثة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بإزالة هذا القلق من عقلك ، يمكنك البدء في مشاهدة التمارين من منظور بديل مع مرور الوقت. من يدري ، قد تختارهم!

أسئلة مكررة

كيف يمكنني إجبار نفسي على العمل؟

يجب أن لا تجبر نفسك. لا يهم إذا كنت تعرف كيفية التحرك ، فإنه لن يدوم. المرة الثانية التي تفعل فيها شيئًا دون الرغبة في القيام بذلك ستؤذي نفسك على المدى الطويل. تقييد ممارسة الرياضة هو وسيلة لا تصدق لإجبار الاحتقار على ممارسة الرياضة ، وهو أمر لا يهدف إلى الربح. بدلاً من ذلك ، حاول العثور على شرح لا تفضل القيام به ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على طريقة ممتعة للبقاء منظمًا.

كيف يمكنني أن أخسر 50 رطلاً بهذه السرعة؟

إنها خسارة كبيرة في الوزن ، لذا فإن فقدانها بسرعة ليس بالتأكيد رغبة عملية. يجب عليك إعادة بناء جسمك وأفضل طريقة للقيام بذلك هي تفكيكها بمتابعتها. التغييرات الكبيرة لا تحدث بسرعة. في الواقع ، كلما زادت احترامك ، كلما نجحت في تحقيق النجاح. يمكن أن يفقد معظم الأشخاص الذين يتناولون نظامًا غذائيًا وممارسة تمرينات معقولة من 3 إلى 5 أرطال في الشهر ، لذا يمكن أن يكون 50 جنيهًا في السنة. سيوفر العمل البطيء والمتسق والاقتصادي أفضل النتائج وأكثرها موثوقية.

ما هي أشد خسارة في الوزن كل شهر؟

هذا ليس حقا تحقيق صحيح. عليك أن تسأل عن مقدار الوزن الذي يمكن أن تخسره بأمان خلال شهر واحد! في حالة حدوث محاولة لكسر النظام الغذائي ، فقد تخسر الكثير من الجنيهات ، ولكن من المستحيل الاحتفاظ بها بهذه الطريقة. ثم مرة أخرى ، مع فرصة فقدان الوزن بطريقة صحية ، يمكنك دعم فقدان الوزن وحتى الاستمرار في ذلك على المدى الطويل. بشكل عام ، فإن الخسارة الشديدة هي من 4 إلى 8 جنيهات شهريًا. هذا يعتمد ، بالطبع ، على ظروفك المحددة.

ما مدى سرعة فقدان الدهون؟

عادات الأكل الصحية التي تحتوي على طن من البروتين وتقليل تناول الكربوهيدرات يمكن أن تساعدك على فقدان الدهون في معدتك. في أي حال ، في حالة احتياجك إلى تسريع الإجراء ، يجب عليك أيضًا الذهاب إلى التمارين. اختر الطرق التي تؤثر على معدتك لأنها سوف تساعدك على استهلاك الدهون بسرعة – ستكون معدتك على ما يرام بمجرد انتهاء الدهون.

كيف أتدرب للحصول على فرصة لا أستطيع تحمل تكلفة التسجيل في مركز التمارين؟

حتى لو كنت في الوسط ، فإن هذا التركيز ، لا يعني أنه لا يمكنك التدريب في المنزل أو في الهواء الطلق. هذا سوف يساعدك على تشكيل دون التأثير على الحد المالي الخاص بك. هناك العديد من التمارين للأفراد الذين يكرهون التمرين ، وستشعر على الأرجح بتحسن إذا جربتهم براحة في منزلك. يمكنك أيضًا الانتقال إلى الويب لاكتشاف وفرة من ملاحظات التمارين والتمارين التعليمية. هناك العديد من القرارات التي تسألك لماذا لديك أي حالة من الممارسات المهجورة.

فكيف أفقد وزني في حال لم يعجبني التمرين؟

أثناء عملنا ، كان النشاط الرئيسي هو الإحساس بأنك تريد ممارسة حقًا ، أو أنك تعلمت مؤخرًا / واجهت مواجهات مروعة. الاتصال التدريبي الرهيب في الماضي يمكن أن يجعلك تتردد في المحاولة مرة أخرى. أو ، من ناحية أخرى ، تتعثر في الجدول اليومي ولا تحاول أن تتوقع نتائج غير مواتية. في أي حال ، على الرغم من الأوقات التي تحتاج فيها إلى التخلص من الجنيهات والبقاء قويًا ، فيجب عليك محاولة إدخال تحسينات حقيقية. لا شيء جيد يمكن أن يحدث دون جهد.

ثم ، للمرة الثانية ، لا يمكنك حقًا إجبار نفسك على ممارسة الرياضة أو لديك مشاكل صحية لا تسمح بالنشاط البدني ، على الرغم من كل ما اخترته. يجب أن تقفز إلى عادات الأكل التي تتطلب الكثير من الأشياء ، لكن من الجيد جدًا القيام بذلك. يمكنك القدوم والشكل ، حتى لو ألقت اللوم على نفسك في العمل ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول. في أي حال ، إذا كان التفسير أساسًا هو كراهيتك للتمرين ، فيجب أن تحاول إلحاق الهزيمة به. ضع في اعتبارك أن كلمة “الكراهية” كلمة قوية ، فقد تحتاج إلى التعامل معها من أجل شيء غير عادي أكثر من الحركات البدنية!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *