هي سوبرفوودس حقا للضجيج؟

هي سوبرفوودس حقا للضجيج؟

هي سوبرفوودس حقا للضجيج؟

إن النظر إلى حياتك على الإنترنت قد يغريك بخسارة بعض المال الحقيقي مقابل إسبرسو الفطر أو وعاء أكي ، لكن ما الذي تتضمنه الإباحية الصحية ببساطة مشهد مدهش وما هو الشجاع حقًا؟

تستمر دورة الصوت والتغذية الصحية وأنماط المشروبات في التحرك وأي شيء يصعب خداعه من خلال شراء عنصر ضخم استهلكت قوته الحقيقية المحزنة كتابك. بالنظر إلى كل هذه العوامل ، فإن التفكير في لوحة مجموعة نموذجية هو أسلوب غير عادي لتغيير عادات الأكل والحفاظ على نظام غذائي ذكي ومثير للاهتمام. نحن نفصل العلم عن محاولة بيع شيء ما والكشف عن مزايا الرشوة – وما لا – حتى تتمكن من إيداع النقود في مكان اهتمامك.

تفاخر: ماتشا

ماتشا هي في الأساس ورقة الشاي المجففة ومعرفتها تكتسب ببطء – كل الأشياء في الاعتبار. أولاً ، أنه يحتوي على الفوز بالجائزة الكبرى من التعزيز الخلوي ، بما في ذلك مركب في مستوى آخر يسمى ECGC ، من شأنها أن تساعد القسم في قمع بعض المواقف الخبيثة وتعزيز جودة العظام. توصلت دراسة إلى أنه – بسبب استهلاكك لشاي كامل الأوراق ، تحتوي مادة ماتشا على عدة مرات للوقاية من السرطان أكثر من المعتاد في الشاي الأخضر.

ماتشا لديه ركلة الكافيين أكبر من الشاي الداكن (وإن لم يكن بقدر إسبرسو) ، ووجدت دراسة أجرتها المجلة الدولية للتغذية والتمثيل الغذائي والتمثيل الغذائي أن مزيج من ECGC والكافيين في ماتشا يمكن أن تستهلك الدهون أثناء التمرين. علاوة على ذلك ، فإن المذاق الأخضر السلس لماتشا هو تشكيل المنحدرات. فقط ضع في اعتبارك عند التقدم بطلب للحصول على شرائح ماتشا المصنوعة مالياً نظرًا لحقيقة أن العديد منها يحتوي على إصلاحات حلوة مخفية مثل الحليب أو الشراب المحسن.

تخطي: عصا العظام

سوف يلتهم المستمعون من هوليوود A والمدافعون عن Paleo ، ولكن قد تحتاج إلى تأجيله حتى لا تضطر للقلق بشأن الأموال النقدية. من خلال التعامل مع الرفع التدريجي لعظام الكيانات والأنسجة الضامة ، تمت ترقية عصائر العظام كمصدر استثنائي للكولاجين الذي يمنع بنية العظام والأربطة والأوتار ، الأظافر ، والجلد. من الجيد أن الشرب يعني أنك تحصل على المزيد من المفاصل ، وعدد أقل من الأظافر وتألق البشرة ، أليس كذلك؟ ربما.هيئة المحلفين في موقف صعب لأنه لا يوجد بحث حقيقي لدعم حقيقة أن استخدام المزيد من الكولاجين عن طريق الحساء هو وسيلة مجانية لثروة الشباب.

تقول جينيفر أودونيلز ، MS ، RDN ، CSSD: “تضم أجسامنا الآن ما يكفي من الكولاجين من الأحماض الأمينية التي تستهلكها مصادر البروتين في الأطعمة مثل الدجاج واللحوم”. مشرفة رياضية حاصلة على شهادة البورد. “لذلك ، إذا كان الفرد يستهلك ما يكفي من البروتين ، فإنه يصنع ما يكفي من الكولاجين وليس لديه تكريس نفسه لمخازن العظام باهظة الثمن.” ما هو أكثر من ذلك ، يقسم الثدي المرتبط بمعدتك الكولاجين الموجود في العصائر إلى أحماض أمينية فردية ، بدلاً من أن يتم سحبه بالكامل.

كما ذكرنا سابقًا ، يصل البروتين المطلق في كوب حساء العظم إلى 10 غرامات ، وتحدث الشوارد بشكل طبيعي ويمكن أن تحوله إلى أداة مساعدة للشفاء بعد التمرين. يقول أودونيل جايلز: “مهما كانت الحالة ، فإن مخازن العظام ليست أكثر من مصدر كامل للبروتين ، وهي ليست أفضل أنواع البروتين العضلي”. كما أنها باهظة الثمن وربما ليست كبيرة أو خفية كما يهتز البروتين المعتاد.

تفاخر: كيفير

ليس الزبادي بالضبط وليس الدماغ تمامًا ، يتم تكرير الكفير ، وهو وجبة خفيفة قديمة ذات طعم حامض غني مثل اللبن. في أي حال ، يحتوي الكفير على سلالات أكثر من البروبيوتيك وقيمة ملحوظة في المجتمعات الحية والحيوية أكثر من اللبن الزبادي ، ولأن هذه الكائنات المجهرية تلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على متحمس الشفاء ، مهدئا الحكة وتأمين القلب والدماغ ، الكفير. إنه يستحق دولارًا أو دولارين.

يقول أودونيل جايلز: “إنه يشمل أيضًا مستويات عالية من مكملات البروتين والعظام مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والعناصر المغذية D”. تعمل البروبيوتيك في الكفيرا أيضًا على فصل اللاكتوز ، والذي يمكنه تسريع معالجة الرسائل المثيرة إذا لم تكن معدتك مصدرًا للألبان. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك تتحكم في كمية السكر المضافة لديك واختر منتجات الكفير العادية من تلك المحسنة.

تخطي: الآيس كريم منخفضة

ربما يبدو غير واقعي ، كالعادة ، وهذا هو الحال مع اللبن الزبادي المجمد. يتم تقسيم مراكز الربط عمومًا بواسطة الحليب ومرؤوس بروتين الحليب وخيارات السكر مثل الإريثريتول ، والتي تعمل معًا لتقليل السعرات الحرارية من اللبن بمقدار 300 إلى 360 لكل 16 أونصة. ومع ذلك ، فإن هذا يرافقه الإنفاق.

وقال أودونيل جايلز: “هناك خطر من أنهم إذا اعتبروا أنه غير مهني ومربح ، فإن الأفراد سوف يتناولون 16 أونصة كاملة في الجلسة”. ويشمل ذلك أنه في حين أن الصوت قليل الدسم ينخرط في أغراض التجميع ، إلا أن الجسم أقل إمتاعًا ، وعلاوة على ذلك ، يمكن أن يسهم في الراحة المفرطة والسعرات الحرارية الزائدة. وقد دعمت هذه الدراسة أيضًا ، ووجدت دراسة أنه عندما تم الإبلاغ عن انخفاض في الإعلانات الغذائية ، كان الأفراد يأكلون بنسبة تصل إلى 50 في المائة أكثر مما لو لم يتم الإبلاغ عن أي دهون.

تساعد الوجبات الخفيفة قليلة الدسم أيضًا على تحسين نسبة السكر في الدم منخفضة أو ذات السعرات الحرارية المنخفضة ، لكن دراسة أجرتها المجلة الطبية الكندية وجدت أن خيارات السكر لا ترتبط بتحقيق فقدان الوزن على المدى الطويل وقد تؤدي إلى فقدان الوزن. الضائقة الهضمية في كثير من الأفراد (اقرأ: التهاب ، الغاز) وتصريف الأمعاء).

لذا ، إذا كنت تحب الزبادي المجمد ، فتعلم كيفية دمج خدمة حقيقية في عدد السعرات الحرارية اليومية. حفظ معدتك والرصيد المالي عن طريق البلطجة.

تفاخر: خبز العجين المخمر

لا يهم كيف تنظر إليه ، فهو يتمتع بالقدرة في ظروف قاسية. الكثير من البرد المخمر يأتي من نهج المدرسة القديمة للتحضير لاستخدام بداية غنية بالميكروبات لبدء النضج. تخلق هذه العملية توهين النكهة وتقلل من تأثير الخبز على مستويات الجلوكوز. يخلق شعوراً بالمرح ، ينهار الحيوية ، ويسهل توصيل القيمة المطلقة الخاصة بك.

التعبير عن الحذر: لا تستسلم للتخزين العام لخداع العجين المخمر ، والذي يتضمن عادةً إصلاحات ، مثل الأسكوربيك الكاوية أو الخل ، التي تعطي المنتج طعمًا حادًا. يأتي اختيارك الأكثر موثوقية للعناصر الشرعية من مطابخ مستقلة في المنطقة ، والتي تستخدم غالبًا أوقات استحقاق أطول وتستخدم فقط ثقافة المبتدئين للحصول على المزيد من الفوائد للرفاه. هذا سيحبطك مع بعض الدولارات الأخرى ، لكنه مبرر رغم كل المشاكل.

تخطي زيت جوز الهند

تستمر هستيريا الرفاهية التي تحتضن هذا الزيت المداري في التوسع ، لكن هذه حالة رائعة حيث انتصرت محاولات إنهاء المعاهدة في العلوم الحقيقية. جادل المؤيدون أن زيت جوز الهند قادر على تحطيم الدهون بسبب قربها من الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة ، وهو نوع من الدهون يجب عزله بالحيوية كعنصر مؤجل إلى نسبة الدهون. ومع ذلك ، يتم إجراء معظم اختبارات زيت جوز الهند على أنواع MCT غير المخفضة ، وبما أن أقل من 20 ٪ من دهون جوز الهند هو MCT ، فهو أكثر تعقيدًا.بالإضافة إلى ذلك ، من المقبول أن نعترف بأن إضافة زيت جوز الهند إلى العصائر والإسبرسو سيكون له الكثير من الدهون والقلق ، وفي الواقع ، عند 116 سعرة حرارية لكل ملعقة ، من المرجح أن تزيد وزنك انقاص وزنه في كسر الحديد الزهر.

تشجع جمعية القلب الأمريكية على التوازن وتستهلك زيت جوز الهند لأنه يحتوي على كميات كبيرة من الدهون المشبعة ، وهو أمر فظيع على صحة القلب: أظهر تحقيق أن استبدال 5 في المئة من الدهون المشبعة من مصادر مثل زيت جوز الهند غير المشبع والدهون غير المشبعة الاحادية من مصادر مثل المكسرات وزيت الزيتون والأسماك ، يمكن أن تكون ضارة للأمراض التاجية. تشير المزيد من الأبحاث إلى أن زيت جوز الهند يزيد من نسبة الكولسترول الجيد والرهيب ويمكنه تحييد صحة القلب.

الشواغل الرئيسية: إذا كنت تحب نوعًا معينًا من زيت جوز الهند ، فلا تتردد في استخدامه للطبخ والطهي. لا تفعل ذلك فقط مع الدهون الخاصة بك من أجل البقاء أو الاعتماد عليها لتعميق رفاهك أو إسبرسو الخاص.

تفاخر: الفول المعكرونة

قد يكون سببها الجدات الإيطالية ، ولكن المعكرونة المصنوعة من الفول والعدس هي مزايدة جديرة بالثناء للمعكرونة القادمة. تحمل العلامات التجارية مثل بانزا ، المصنوعة من الحمص والعدس وغيرها من الأطعمة النباتية ، ضعف ما تحتوي عليه من البروتين وألياف الألياف التي تنتجها المكرونة المصنوعة من القمح ، والتي تضاعف مرات عديدة يجعلها أكثر ودية. وجدت دراسة استقصائية للمركزات التي وزعت في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية أن تناول المزيد من نبضات القلب ، بما في ذلك الفول والعدس ، قد يعني فقدان الوزن بسهولة وزيادة الدهون في العضلات في أي حال ، دون الحد من السعرات الحرارية.

يقول أودونيل جايلز: “إن إضافة البروتين والألياف إلى نمط المعكرونة هذا يمكن أن يسرع توجيه الجلوكوز ومستويات عالية من الرغبة”. الدافع الأكبر لصب عجينة الفاصوليا في المعكرونة: تظهر الأبحاث أن تناول الخضروات الأعلى يرتبط بانخفاض خطر الوفيات المبكرة ، بما في ذلك اختفاء الأمراض التاجية.

تخطي: عصير الكرفس

يعتبر عصير العصير مجرد قائد بسيط للأخضر ، وقد تم الإعلان عن أن أسياد الرفاهية يقومون بتحويل الشبكة عبر الإنترنت من خلال ادعاءات بأنها ستحسن من رفاهيتك من خلال تقليل تهيج الجسم وإزالة السموم من الكبد ، جذب القتلة ، وتحسين الاستيعاب. ناهيك عن حقيقة أن عصير الكرفس ليس ضروريًا تمامًا – يمكن أن يحتوي على العديد من المواد المضافة ، مثل K والبوتاسيوم والمغنيسيوم – ولكن قبل الاحتفاظ بنظارات باهظة الثمن وغير سارة ، ضع في اعتبارك أنه لا يزال على قيد الحياة. الحالات المنطقية. ، وخاصة فكرة أنه يمكن أن يفسر أعمق التوترات الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن سحق الخضروات بكميات كبيرة لا يعني أنها أكثر ملاءمة لها ، وصحيح أنها تخلع وتستبعد جميع الألياف القيمة عند تذوق الكرفس عبر القش. وجد تقرير ضخم ، سمته منظمة الصحة العالمية ، أن النساء اللائي كن يستهلكن على أي حال 25 غراما من الألياف في اليوم كن أكثر عرضة لخطر أكبر القتلة ، على غرار الشريان التاجي. المرض ونمو تمثال نصفي صغير. “يجب أن يكون لديك الكثير من الخضروات على الصفيحة وليس على الزجاج لجذب احتياجات الألياف اليومية” ، أوضح O’Donell-Giles.بالإضافة إلى ذلك ، فإن حبيبات الكرفس المنقوعة في الحمص أكثر إزعاجًا (وأرخص كثيرًا!).

مشهور …

العديد من العناصر الغذائية المختلفة لها دقيقة. فيما يلي بعض “maybes” المتعلقة بالترويج أو الأسطورة.

قضبان الطاقة CBD

ينمو الإمداد بالمواد الغذائية والمشروبات المرتبطة بالقنب بسرعة ، ويقال إن اتفاقية التنوع البيولوجي تساعد ، بما في ذلك الحد من التهيج بعد الجراحة ، على تحسين الراحة – كل ذلك دون الاستيقاظ. أياً كان الحال ، فإن العلم لا يتعلق بفوائده القوية وبعيداً عن الموافقة على المحاضرة ، والحانات باهظة الثمن بالتأكيد.

حليب الشوفان

إنها شريك أقل في الماء بالنسبة لمكسرات الحليب الأخرى ، مثل اللوز ، وهي أفضل من مصدر الألياف المتوسط ​​في إذابة الكوليسترول. على أي حال ، يحتوي حليب الشوفان على 33٪ فقط من البروتينات الموجودة في حليب الحليب ، لذا فمن حيث الفوائد ، يكون التخلص بعيدًا حسب احتياجاتك الغذائية. في أي حال ، إذا كان لديك فرصة للذهاب ، ابحث عن العناصر غير السكرية للحفاظ على السيطرة على السكر المدرجة.

الكيمتشي

قد يحتوي الملفوف الأقدم على ركلة حادة وجزء من البروبيوتيك للتاكو والهامبرغر. بالنظر إلى كل هذه العوامل ، يمكن أن تكون الرائحة والطعم الخارجين عن السيطرة عائقًا وقد تحتاجين إلى البقاء في اللبن يوميًا للحصول على نفس الفوائد البكتيرية الخالية من الرائحة.

قلى الشاي

هذه المشروبات الحية هي في الأساس شخص غني بأخطاء الأمعاء المفيدة. مهما كان الأمر ، يمكن أن يكون الشاي المخمر طعمًا ، وتحاول العديد من العلامات التجارية تغطية خطها الطبيعي بمكون من السكر المطحون ، لذلك اقرأ العلامات بعناية قبل وضع أربعة دولارات إنها وجبة خفيفة.

نباتات مجمدة

تم العثور على نباتات كبيرة مثل القرنبيط الآن بشكل متزايد في التغذية الصلبة في معظم الأسواق وهي طريقة من السعرات الحرارية لا تصدق وتهريب كميات كبيرة من الخضروات عند استخدامها بدلا من الجانبين لطيف مثل الأرز. في كلتا الحالتين ، إذا كنت تستعد بالكربوهيدرات القوية وعالية الجودة في الأرز ستمنح عضلاتك الطاقة التي تحتاجها من أجل التعافي والتطور ، لذلك قم بقياس أهدافك ونقصها لنفسك قبل التقديم الأرز العادي للقياس. جيدة.

آلة الحليب

يتم إعطاء هذا الحليب رائحة رائعة ورومانسية مذهلة من الكركم ، القشرة ، التي تحتوي على مادة مهدئة تسمى الكركمين ، والتي يقال كذلك أنها تساعد في الأمراض ذات الصلة في المعدة مثل الأمعاء المكسورة والأمراض الداخلية الفقيرة. جميع المكونات لطيفة إذا كان الحليب يحتوي على ما يكفي من الكركمين لتحقيق بعض الفوائد الطبية ، لذلك ربما كنت أكثر من سعيد لرش الشهية والعصائر لتوفير مجموعة من مشروبات مشكوك فيها.

زبدة جوز الهند

بالنسبة للأفراد الذين هم على ما يرام في صناعة الألبان ، قد يكون هذا الخيار بروبيوتيك عادلة على عكس الزبادي التقليدي. على أي حال ، فهي تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون المنقوصة وأقل من البروتين مقارنة باللبن العادي ، لذلك ما لم تكن في حاجة ماسة إلى جرعة بروبيوتيك ، تخطيها ووفر القليل من المال.

شراب التاريخ

على الرغم من أنه يحتوي على بعض المكملات الغذائية الموجودة خلال المصطلحات – مثل الألياف والبوتاسيوم والكالسيوم – إلا أن هذا الشراب لا يزال مصدرًا مركزًا للسكر ويجب استخدامه بحذر بدلاً من أشياء مثل الرحيق أو شراب القيقب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *